احصل على أفضل تغطية من كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية

هل أنت متشوق لتثبيت كاميرا مراقبة لاسلكية خارجية؟ لا تتعجل. هناك الكثير الذي تحتاج إلى معرفته قبل تشغيل نظام المراقبة الخارجي.

إنها قصة مختلفة – في الداخل والخارج

في الداخل ، لديك جدران وسقوف لتثبيت كاميرات المراقبة الخاصة بك ولست بحاجة إلى أي سكن كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال خاص لهذه الكاميرات ، ولكن في الهواء الطلق؟ تعتبر كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية مثالية لأي مكان. نظرًا لأنه لاسلكي ، يمكنك وضعه في أي مكان تريد حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على جميع المخارج والنوافذ ولكنك تحتاج إلى حمايته من جميع أنواع الطقس والحرارة الشديدة والطيور الفضولية.

لكن امسكها. تختلف كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية اختلافًا كبيرًا عن كاميرا المراقبة الداخلية الخاصة بك لأنه يجب أن يكون لها نطاق أكبر ، حوالي 24 قدمًا ، ويجب أن تكون قوية بما يكفي لالتقاط الصور حتى في الإضاءة المنخفضة. يتم دعم الكاميرات الداخلية الخاصة بك من خلال الإضاءة الداخلية الخاصة بك ، لذلك لا يوجد سبب للحصول على كاميرات داخلية قوية.

وفي الوقت نفسه ، يجب أن تكون الكاميرات الخارجية أكثر قوة لالتقاط الصور من مسافة بعيدة وفي الإضاءة المنخفضة. هذه هي اعتباراتك عندما تفكر في وضع كاميرا مراقبة خارجية لمنزلك. الآن بعد أن عرفت ما الذي يتناسب مع كاميرا المراقبة الخارجية ، لن يكون التسوق للحصول على أفضل ملاءمة أمرًا صعبًا للغاية.

لاسلكي ، لكن كيف يعمل؟

ما زلت أتساءل كيف يعمل بدون كل تلك الأسلاك؟ تحتوي كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية على جهاز إرسال مدمج وجهاز استقبال فيديو منفصل. بمجرد تثبيته ، يرسل إشارات فيديو عبر تردد معين إلى جهاز الاستقبال ، والذي يتم توصيله مباشرة بمراقب أمان داخل المنزل. يتم تشغيلها بواسطة بطاريات يجب إعادة شحنها بشكل دوري أو يمكن أن تأتي مع حزمة بطارية إضافية ستكون جاهزة في أي وقت تحتاج إليها.

إذا اخترت طراز كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية القابلة للإمالة ، فيمكنك الحصول على نطاق أوسع من التغطية ومع نظام بعيد ، يمكنك تحريك الكاميرا وإمالتها دون متاعب إعادة ضبط الكاميرا خارج باب منزلك أو تسلق السقف. يمكنك التحكم في الكاميرا من خلال هاتفك الخلوي أو جهاز الكمبيوتر.

تحتوي هذه الكاميرات على مكبرات صوت للكاميرا تتيح لك التواصل مع الشخص الذي ينتظر على عتبة داركم دون تعريض نفسك حتى لو لم تكن ملتصقًا بشاشة التلفزيون أو الكمبيوتر ، فإن الكاميرات بها آلية استشعار الحركة التي تنبهك إلى أي حركة. هذا باهظ الثمن ، بعد كل هذا مع كل هذه الميزات الهائلة ، فهو يستحق الثمن.

تلغي الكاميرا الملونة التي تعمل بالطاقة الشمسية إعادة الشحن المتكرر للبطارية. خلال النهار ، تعتمد كاميرا الأمان اللاسلكية الخارجية هذه على الطاقة الشمسية وفي المساء ، تتولى بطارياتها المسؤولية. لذلك هناك مراقبة خارجية بدون توقف لمنزلك ولكنها لن تكون قادرة على التقاط صور زاهية أقل من 3 لوكس من الضوء أو مقاييس الإضاءة. لاحظ أن هذا النوع من الكاميرات غير مستحسن إذا كان هناك مصدر طاقة قريب منك.

الحفاظ على الكفاءة

للحفاظ على عمل كاميرا المراقبة الخارجية في أفضل حالة ، اختر مبيتًا متينًا للكاميرا الخاصة بك. يجب أن تكون غير قابلة للتآكل ، ولها عازل حراري ومروحة. افحص الكاميرا بشكل دوري واتبع تعليمات الشركة المصنعة حرفياً. بهذه الطريقة تحصل على قيمة أموالك مقابل هذا الاستثمار المهم.